728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    يعتبر Deep Freez من أفضل برامج الحفاظ على النظام وحماية الحاسوب من الفيروسات و إزالة البرامج أو حذف الملفات عن طريق
    الخطأ أو العبث بها من طرف الأطفال أو المتطفلين عبر الإنترنت أو الزملاء بحيث يقوم هذا البرنامج  Deep Freez بعملية تجميد للنظام و يساعد المستخدم بشكل كبير جداً من التعرض لمخاطر تدمير الملفات الهامة على الحاسوب، وإذا قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ فبعد إعادة تشغيل الجهاز سوف تجد الملف المحذوف وكأن شيئاً لم يحدث.

    فوائد التطبيق:

    1. خفيف على الجهاز ولا يستهلك مساحة كبيرة على القرص ويعمل في صمت بدون إنبثاق للنوافذ.
    2. تجميد نظام الويندوز بحيث يمنع تواجد الفيروسات أو ملفات التجسس فيه وإذا أُصِيب حاسوبك بفايرسٍ أو بإختراق ما أو هجمات ضارّة فسوف يتم إزالته بمجرد إعادة تشغيل الحاسوب.
    3. تجميد وقت النظام بحيث يجعل البرامج المؤقتة (النسخ التجريبية) تعمل للأبد دون توقف.

    طريقة استخدام وفتح برنامج ديب فريز:

    1. قم بتحميل وتثبيت برنامج ديب فريز على حاسوبك من خلال الرابط موجود في آخر المقالة.
    2. تثبيت البرنامج سهل جداً (الشرح موجود في آخر المقالة با) وبعد إتمام عملية التثبيت سوف يطلب منك إدخال رقم سري بحيث تتمكن من تشغيل أو تعطيل التطبيق كنوع من الحماية من العبث، ويمكنك تخطي هذه الخطوة.
    3. بعد إعادة التشغيل سوف تلاحظ ظهور أيقونة Deep Freez بجانب الساعة قم بالضغط على زر Shift من لوحة المفاتيح وفي نفس الوقت إضغط مرتين بالزر الأيسر للفأرة أو إضغط على Ctrl+Alt+Shift+F6 في نفس الوقت أيضاً وسوف تظهر لك واجهة برنامج الديب فريز.

    الحفاظ على ملفاتك وخصوصياتك على الحاسوب باستخدام الرقم السري:

    يعملبرنامج ديب فريز على منع عمليات التعديل على الملفات مثل النسخ والقص والحذف أو نقلها من مكان لآخر فالبرنامج يقوم بمنع أي عملية نسخ أو تعديل على ملفات النظام إلا بعد الدخول بالرقم السري الذي قمت بتحديده أثناء التثبيت، كما أن البرنامج يحافظ بشكل كبير على الملفات المتواجدة في الجهاز من الحذف حيث يقوم البرنامج باستعادة تلك الملفات تلقائيا بعد عمل إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.
    يمكن ان يساعد برنامج ديب فريز فى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم بشكل كبير جداً من التعرض للمخاطر والتدمير حيث ان البرنامج يعمل على تغيير الطريقة التى يستخدمها كلاً من المستخدمين المبتدئين والمحترفين فى حماية اجهزتهم والبيانات الخاصة بهم تحميل برنامج ديب فريز وتثبيته على الكمبيوتر من الممكن ان يساعد المستخدم على ان يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص به لفترات طويلة كأنه جديد.
    تحميل البرنامج: لتحميل آخر إصدار للبرنامج + ملف التفعيل من  تحميل Deep Freez .
    ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي من مدونة علوم الحاسوب لشرح طريقة تثبيت البرنامج وايقافه وحذفه نهائيا من الحاسوب.                    

    رضا ماحي

    أستاذ المعلوماتية بالمتوسطة في الجزائر أهوى و أحب تصميم المواقع وتطويرها وكذلك البرمجة وكل ماهو جديد في علوم الحاسوب.

    الموقع: مدونة علوم الحاسوب

    • تعليقات من بلوجر
    • تعليقات من الفيس بوك

    4 التعليقات:

    1. شكرا على الشرح بس لا يحمل البرنامج هات بس رابط صحيح للدفريز مع تنسخ السريال الاصلى للبرنامج مو نشوفه فى الشرح وما عارفين نجيبه وشكرا

      ردحذف
    2. شكرا على الشرح بس لا يحمل البرنامج هات بس رابط صحيح للدفريز مع تنسخ السريال الاصلى للبرنامج مو نشوفه فى الشرح وما عارفين نجيبه وشكرا

      ردحذف

    Item Reviewed: شرح شامل لتحميل وتثبيت وحذف آخر إصدار لبرنامج Deep Freez Rating: 5 Reviewed By: ridha mahi
    إنتقل للأعلى